القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر موضوعاتنا

تخلي واتساب عن فكرة الإعلانات داخل المحادثات

تخلي واتساب عن فكرة الإعلانات داخل المحادثات 

تخلي واتساب عن فكرة الإعلانات داخل المحادثات


في حالة ان كنت لا تعرف تطبيق whatsapp الشهير جدا قد قام ببعض التصريحات وقال انه سوف يفعل الإعلانات داخل المحادثات وكان سيكون ذلك من الأشياء الغير مرضية لدى البعض بالطبع الكثير منا لا يحب الإعلانات داخل تطبيقات المحادثات كان سيصبح شيء مزعج حقا مجرد تخيل ذلك.


ولكن اطمئن لقد تراجعت الشركة المطورة (FaceBook) عن هذه الفكرة نعم فيسبوك هي من تمتلك تطبيق واتساب بنسختيه على الاندرويد (ANDROID) و اي او اس (IOS) .

تم التراجع عن تلك الفكرة وأصبحت جزء من الماضي حتى أنهم قد حذفوا اكواد التحديثات التي كانت ملفات مشروع دمج الإعلانات داخل المحادثات ولكن !

فكر مسؤولي التطبيق في وضع الاعلانات داخل التطبيق بالحالات و من الخارج ( ليس داخل المحادثات )

لكن اطمئن هذه مجرد دراسة حتى الآن يعني من الممكن أن ينتهي بها الوضع مثل غيرها 

خصوصا وان الشركاء المؤسسين القدامى يرفضون ذلك ( Brian Action )
نعم براين اكشن هو المؤسس الأصلي لفكرة Whatsapp 

يعني من المحتمل أن تلغى تلك الفكرة ايضا ومن الممكن ايضا تنفيذها و اذا سألتني عن توقعي الشخصي ارى انه سيتم تنفيذها لكن لماذا ؟!

لماذا يريد واتساب وضع اعلانات داخل تطبيقه ؟


عندما بحثت في ذلك الموضوع وجدت ان دخل واتساب لشركة فيسبوك ليس بالقدر الكافي 

يجب ان تعلم ان لا يوجد مصادر رسمية و لكن كل الأقاويل اتفقت ان دخل واتساب السنوي او بالتحديد سنة 2019 كان حاولي مليون دولار و هذا بالفعل قليل جدا على عدد مستخدميه 

تخيل انك تمتلك كل هذا الترافيك و تحصل علي مليون دولار فقط ! علما بأن عدد مستخدمي واتساب أكثر من 1.7 مليار شخص حول العالم!

1.7 مليار و دخل سنوي مليون دولار فقط هذا حقا قليل جدا , لذا توقعي ان يتم وضع إعلانات في القريب العاجل في بداية عام 2020 او منتصف العام على الأكثر 

هذا سيزيد الأرباح بالطبع كثيرا و يجعل واتساب يزداد تعقيدا و ازعاج بالطبع .







ل
reaction: