القائمة الرئيسية

الصفحات

لعبة call of Duty 2 تجربة الحرب العالمية مع الجنود

لعبه call of Duty 2 الرائعة في جزئها الثاني المتميز من اللعبة الذي يعد أحد العوامل التي ساهمت في انتشار هذه السلسلة من ألعاب الهاتف المحمول، والتي قدمت أداء مذهل جعلها في منافسة بين عدد من أفضل الألعاب الأخرى، خاصة في هذا الجزء المتميز الذي شهدنا به العديد من التحسينات بعد الإطلاق الأول والتي تم اعتبارها إلى حد ما ثورة كبيرة في ألعاب الحرب والقتال،
 ذلك وتعد أهم هذه التطويرات بالجزء الثاني من اللعبة هي إضافة قصة للعبة والتي دفعت الشركات المتقدمة إلى أخذ هذا في الاعتبار ومنحتها شعبية كبيرة بين اللاعبين خاصة بعد النجاح الساحق في جزئها الأول.

لعبة call of Duty 2


الجزء الثاني من اللعبة وبعد الانطلاقة القوية التي حققها بين الألعاب الأخرى فقد تم ترشيحه لجوائز عديدة، حيث تمثل قصته عبارة عن تعامل مع احتمالات الحرب العالمية الثانية في شكل مجموعة من المهام ذات الصلة والتي منحت اللعبة القدرة التنافسية مع بقية الألعاب.

كما وتمكنت اللعبة بعد طرح موسمها الأول من جذب انتباه العديد من عشاق ألعاب الإثارة والتشويق والقتال خاصة عقب توفير نظام رائع يحاكي الواقع بدقة، ويرغب العديد من محبي اللعبة في الإشارة إلى أن هذه اللعبة تعد بداية محاكاة لألعاب الواقع، خاصة بعد النجاح الذي حققه الجزء الأول والذي رشح للفوز بالعديد من الجوائز، واستطاع فعلا الفوز بجائزة أفضل لعبة خلال العام الذي أصدر فيه جزئها الأول.

تفاصيل لعبه call of Duty 2


تناولت أحداث اللعبة احتمال وجود أربعة جنود خلال الحرب العالمية الثانية مكونين من اثنين من القوات المسلحة البريطانية وجندي واحد من الجيش الأحمر السابق للاتحاد السوفياتي والآخر من القوات البرية الأمريكية، الذين ساعدوا في تغيير بيئة اللعبة من خلال التنقل من جندي إلى آخر، خاصة وأن اللعبة كانت أكثر واقعية نتيجة لما تم إضافته من رسومات ومهام.

كما وتمثل متعة اللعبة في كيفية التغير بحيث تنقلك اللعبة لترى طريقة القتال للوصول إلى برلين من وجهة نظر الجندي السوفييتي، وستجد نفسك دائمًا في أعماق الصحاري التونسية والمصرية لصد هجمات الجنرال والعديد من مراكز القوة في مناطق الجيش النازي المدمر والمنهار، وهي أيضًا تنقلك لتجد نفسك على شاطئ نورماندي ببرلين والتي تنتهي عندها أحداث الحرب بالانتصار.
ويمكنك تحميل اللعبة من خلال هذا الرابط: Call Of Duty 2

ذلك إلى جانب العديد من التحسينات التي تم إجراؤها على الرسومات وتصميمات أشكال وخصائص الأسلحة، بالإضافة إلى التطوير المذهل في العديد من الجوانب خاصة في محاكاة الواقع بطريقة ذكية، والتي تحسنت بشكل كبير خاصة بعد نجاح اللعبة في إصدارها الأول والذي نافس جميع ألعاب الإثارة والقتال الأخرى.

تطبيق Cinema FV-5 للتصوير الاحترافي من الموبيل


المميزات ومتطلبات التشغيل في لعبه call of Duty 2


تتميز اللعبة في موسمها الثاني بالعديد من المزايا التي تم تحسينها في هذا الجزء تتمثل في النقلة الكبيرة في مجموعة الرسومات باللعبة، بالإضافة إلى الدقة العالية في التكنولوجيا حيث تحاكي بها اللعبة الواقع ويعيش بطل اللعبة في عالم مشابه للحرب الحقيقية مما جعلها تكتسب شعبية كبيرة بين محبي ألعاب القتال والتشويق وتحقيق نجاح هائل بين الألعاب الأخرى.
تتميز اللعبة بحجم صغير جدا ولا تؤثر على الهاتف بشكل أو بآخر ويمكن تشغيله على جميع الأجهزة بخلاف ما هو متوقع من رسومات اللعبة المذهلة.
اللعبة بسيطة للغاية بحيث يمكن لأي شخص يحب ألعاب الفيديو جيم اللعب والتعلم بسهولة والانتقال بسهولة من مستوى إلى آخر.
بينما تتمثل متطلبات التشغيل الخاصة باللعبة في توقير مساحة تخزين 2 غيغابايت فقط من القرص الصلب، مع توفر 1 غيغابايت من الرام الخاصة بالجهاز، وتعمل اللعبة على جميع المعالجات ولكن تختلف دقتها حسب نوع وقوة المعالج التي كلما زادت ستتمكن من الاستمتاع بالواقعية والجو الرائع للعبة.

 

يمكنك مشاهدة أحد أهم الموضوعات الأكثر بحثًا على جوجل : صور ملغمه لتطير حساب فيسبوك والطريقة الصحيحة لتتمكن من إنجاز هذا الغرض بدون مشاكل.



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات