القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر موضوعاتنا

تطبيق Cinema FV-5 للتصوير الاحترافي من الموبيل



تطبيق Cinema Fv-5 هو أبلكيشن رائع لجميع محبي التصوير فهو يحول كاميرا هاتفك المحمول مهما كانت مواصفاتها قليلة كاميرا عالية وذلك من خلال ما يوفره من أمكانية التعديل في إضاءة الصور وتغيير الألوان وتلاشي العيوب وغيرها من المميزات الأخرى التي تجعل صورك من مجرد صور هاوية إلى صور منسقة احترافية، وذلك إلى جانب مزايا التصوير بوضع الفيديو الذي يمنحك العديد من الخيارات والإضافات التي تحول إنتاجاتك في عالم التصوير عالية الدقة يتعجب أصدقائك عند مشاهدتها، كما أنه يعمل على جميع الهواتف المحمولة وبكل أنظمة التشغيل الخاصة بها.
ويمكنك الاضطلاع على العديد من المزايا الأخرى التي يوفرها التطبيق من خلال هذا المقال.

تطبيق Cinema FV-5 للتصوير الاحترافي من الموبيل

تطبيق Cinema FV-5

هذا التطبيق المتميز يعمل على تصوير الكاميرا لجميع الأجهزة المحمولة، والذي يضع العديد من الضوابط والإعدادات اليدوية في يدك، وهو مصمم خصيصًا لكل المصورين سواء الهواة أو المحترفين،
حيث يمكنك باستخدام تطبيق الكاميرا هذا التقاط أفضل الصور ومقاطع الفيديو والحصول على الكثير من الكماليات مثل الإضاءة والتصميم، وهو ما يساعد على الوصول إلى نتائج مذهلة.
واجهة التطبيق تجميع بين البساطة وواجهة الكاميرا الاحترافية، بحيث تمنحك أحساس أنك تمتلك كاميرا تصوير حقيقية فمثلا تحتوي واجهته على خيار للتحكم في نسبة العرض إلى الارتفاع للفيديو بحيث يمكنك تحديد النسبة المئوية للضوء.

كما يمكنك أيضًا التحكم في العديد من الضوابط التالية مثل الأيزو والتركيز وتوازن الألوان إلى جانب خيارات كثيرة أخري، والتي يمكنك التحكم بها من خلال الأزرار الموجودة في القائمة السفلية لواجهة الكاميرا في هذا التطبيق المذهل والمفيد بمجال التصوير والتعديل على الصور.

الأشياء الأساسية في تطبيق Cinema FV-5

يتسم هذا التطبيق الخاص بتقنيات التصوير الخاصة بكاميرا هاتفك المحمول بالعديد من الإعدادات التي توفر لك التغيير في شكل التطبيق وخياراته.
حيث يوفر لك تعديل تلك الإعدادات الفرصة لإظهار قدرتك الإبداعية في زوايا التصوير والإضاءة وتخزين مقاطع الفيديو المسجلة بسهولة مع اتاحة خيار التخزين الخارجي.
ذلك ويتيح لك تحديد دقة الفيديو التي تريد التصوير بها ولكن لا يمكنك استخدام تقنية ال 4k إلا بتفعيل النسخة المدفوعة من التطبيق فقط،
كما يمكنك أيضاً تغيير عدد الفريمات في الثانية من خلال الإعدادات بحيث يوفر لك التحكم بعدد الإطارات في الثانية الواحدة، بالإضافة إلى خيار التحكم في الجودة ومصدر الصوت سواء كان ميكروفونًا متحركًا أو ميكروفونًا خارجيًا.
إذا كنت تبحث عن تطبيق رائع يحول الكاميرا المحمولة إلى كاميرا محترفة ويمكنك تعديل الصور والفيديوهات مع إتاحة التعديل على جميع الخيارات فلا تتردد في تحميل هذا التطبيق الممتاز.
وننصحك باستخدام التطبيق ويمكنك تحميله من خلال الرابط التالي: Cinema FV-5

مميزات تطبيق Cinema FV-5

يتمتع تطبيق الصور الخاص بكاميرا الهاتف المحمول بالعديد من المزايا التي تميزه عن باقي تطبيقات التصوير الأخرى.
حيث يمكن تعيين جميع وظائف الكاميرا لمفاتيح الصوت إلى جانب ضبط الأيزو ودرجة حرارة اللون والمزيد من الإعدادات باستخدام فقط مفاتيح مستوى الصوت.


كما يوفر العديد من الوظائف والأوضاع مثل خاصية التركيز التلقائي والماكرو والتركيز اليدوي الحقيقي بالإضافة لوظيفة القفل.

تعمل جميع وظائف التطبيق بكل بساطة وتمنحك جودة ودقة عالية سواء في الصور الخلفية أو تقنية المعالجة الأولية.

يسمح لك باختيار مواقع تخزين مختلفة وأسماء ملفات قابلة للتخصيص بالكامل، إلى جانب واجهة المستخدم التي تتوفر بأكثر من 30 لغة.
ذلك إلى جانب إمكانية وضع شبكة على الشاشة لتسهيل عملية ضبط المشاهد التي تلتقطها سواء أفقيًا أو عموديًا، بالإضافة إلى توفير تحكم في مصدر الصوت إما بميكروفون مدمج أو خارجي.

للمزيد يمكن الإطلاع على المقال التالي: 
صور ملغمه لتطير حساب فيسبوك والطريقة الصحيحة لتتمكن من إنجاز هذا الغرض بدون مشاكل.



reaction:

تعليقات